أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - الحفل الموسيقي السنوي بنادي الرحاب - 2011-06-27


الحفل الموسيقي السنوي بنادي الرحاب


كتبت : سارة درة
في الرابع والعشرين من يونيو الجاري، أقيم الحفل الموسيقي السنوي على المسرح الصغير بنادي الرحاب. تنوعت فقرات الحفل ما بين فقرات الباليه الروسي والكورال والعزف على الآلات الموسيقية، وشهدها جمهور كثيف  مُعظمه من الآباء الذين أتوا لمشاهدة أبنائهم يعرضون مواهبهم على المسرح.

بدأ الحفل بعد الساعة الخامسة مساءً، بتقديم نبذة عن مدرسة الباليه الروسي بنادي الرحاب التي أنشئت عام 2008، ثم قدم راقصو المدرسة -ولمدة ساعة تقريبًا- 24 عرضًا متنوعًا، قام بتدريبهم عليها كل من هشام، وتاتيانا وأنَّا وهنزاده.

وفى النهاية، وزعت شهادات التقدير على المُشتركين، كما أُعلن عن خصمٍ تقدمه كل من مدرسة الباليه ومدرسة كامبريدج البريطانية للموسيقى قيمته 20% للمشتركين حتى الأول من سبتمبر.

ثم توقفت العروض لمدة نصف ساعة، وفي حوالي السابعة مساءً، بدأت عروض مدرسة الموسيقى التي انقسمت إلى عروض الكورال، والعزف على الآلات الموسيقية، والغناء السولو.

وقد قدم الكثير من المواهب الصغيرة عروضًا مبهرة، خاصة في العزف على البيانو، إلا أن الكثيرين لا يزالون بحاجة إلى مزيدٍ من التدريب.

ولم تقتصر العروض على الأطفال، حيث قام بعض الكبار بالغناء، والعزف على الآلات الموسيقية كالكمان والبيانو والفلوت، وكان من بينهم مدربون بمدرسة الموسيقى أمتعوا الحاضرين بمواهبهم المختلفة.

وعندما تأخر الوقت، اعتذرت  مقدمة الحفل للحضور، موضحة أن عدد المشتركين في مدرسة الموسيقى هذا العام كبير، وأن القائمين على الحفل أرادوا إعطاءهم جميعا فرصة عرض مواهبهم.

وقرب العاشرة مساءً، انتهت الفقرات، لكن لم ينته الحفل، حيث قام أحد الحضور الشباب بعرض موهبته في العزف والغناء، وتفاعل معه الجمهور بشدة.

بعد ذلك استمر الغناء المصحوب بأنغام البيانو، ثم قدمت الزهور للمعلمين بمدرسة الموسيقى تقديرًا لجهودهم في الإعداد للحفل.

 

عدد الزيارات 141

 

التعليقات
 


Abeer
28/06/2011
بجد الحفل كان أكثر من رائع فعلا كان طويل شوية لكثرة العازفين وفعلا الكثير منهم لازال يحتاج لتدريب لكن لامانع برضه إننا نشجعهم وأكثر حاجة عجبتني كورال الأطفال الأغاني كانت رائعة وهم كانوا بمنتهي السعادة بالتصفيق اللي حصلوا عليه وطلبات الإعادة لأغنية يابلادي أكيد ليلة لن ينسوهاأبدا وحتي الكبار إستمتعوا بيهاوأتمني لهم النجاح دائما وتنمية موهبتهم أكثر وأكثر فعلا ماأجمل الرحاب.
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا