أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - تكريم أسر شهداء الثورة من الشرطة - 2011-04-05


تكريم أسر شهداء الثورة من الشرطة

كتبت دينا صقر
ثورة 25 يناير مثلما استطاعت أن ترسم الإبتسامة والفرحة في قلوب المصريين، فهى أيضاً قد تركت الدموع والحزن في قلوب كل من فقد فردأ من أفراد عائلته، ولهذا فانه من الواجب علي كل مصري أن يكرم أهالي هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وحياتهم من أجلنا نحن ومن أجل مصر.
ولذلك قد قامت جمعية جنات الخلود بالإشتراك مع شباب الرحاب بتنظيم يوم لتكريم أهالي شهداء الشرطة الذين استشهدوا في ثورة 25 يناير من الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ علينا وحمايتنا.


أقيم هذا الحفل التكريمي يوم الجمعة الماضي 1 ابريل في تمام الساعة الخامسة مساءاً بقاعة ليلاك بالرحاب، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري أعقبه تلاوة لبعض من آيات القران الكريم، ثم قامت الدكتورة / زينب علوب، رئيس مجلس إدارة جمعية جنات الخلود بتقديم كلمة شكر للشهداء ولأسرهم ونبذة عن الأنشطة الخيرية التي تقدمها الجمعية والتأكيد علي ضرورة تكريم كل من شهداء الشرطة والشعب من الثورة.


أعقب ذلك عرض لبعض من أنشطة جمعية جنات الخلود المختلفة، مثل تنمية المجتمعات، محو الأمية، تنمية منطقة الدويقة، وغيرها الكثير من الأنشطة الخيرية العديدة.

قام بحضور هذا الحفل التكريمي نخبة من أفراد الشرطة مثل: العميد / أيمن هنداوي، عميد بإدارة العلاقات الإنسانية، العميد / خالد شنن، مأمور قسم شرطة القاهرة الجديدة، العميد / حسن مصطفي، مفتش مباحث حلوان، العقيد / حازم عبد الرؤوف، نائب مأمور قسم شرطة القاهرة الجديدة، العقيد الدكتور/ أيمن عماد، ضابط الشرطة المتقاعد، المقدم/ حسن زيور، رئيس مباحث القاهرة، واللواء الدكتور/ فرحات السبكي، مساعد مدير أمن حلوان شرق الذي قدم كلمة شكر لأهالي الشهداء الذين حضروا هذا اليوم، وأكد علي عظمة شهدائنا من الشرطة والشعب، وأن وراء كل شهيد شرطة ملحمة من أداء واجب، وقصة بطولة، وأم أو أخت أو زوجة عظيمة.

وأيضاً حضر الحفل نخبة من المشاهير مثل الأستاذ/ عبد اللطيف وهبة مدير تحرير جريدة الشرق، الصحفي/خالد الغمري الصحفي بالأهرام وصاحب مقال (شهداء الشرطة المنسيون)، الكابتن/حازم إمام كابتن مصر ونادي الزمالك، والأستاذ/ ربيع الغفير أستاذ اللغة العربية بجامعة الأزهر، وأيضاً اللواء/ يحيي الطنباري.من قادة جهاز مدينة الرحاب
بعد ذلك وجهت الدعوة لبعض من أهالي الشهداء ليقدموا كلمة للحاضرين، فقدم كل من مدام "وردة عبد التواب" زوجة الشهيد أمين شرطة "محمد سليمان"، ومدام "بدر الصباح" أم الشهيد مجند شرطة "صبحي محمد أحمد"، ومدام "نجوي" والدة الشهيد الرائد (طارق أسامة) كلمة أكدوا فيها علي ضرورة تكريم كل شهيد سقط دفاعاً عن مصر سواء كان من الشرطة أو من الشعب، وقالوا ايضاً إنهم بالرغم من حزنهم العميق على فراق ذويهم، لكنهم في ذات الوقت فخورون وسعداء بما استطاع ذويهم تقديمه لمصر، فهم ماتوا لكى يدافعوا عن البلد من هجمات البلطجية، ولتمسكهم بميثاق عملهم كأفراد من جهاز الشرطة مسئولين عن حماية الوطن والمواطنين.

لاعب الكرة حازم إمام

تخلل الحفل كلمة أيضا للعقيد الدكتور/ أيمن عماد ضابط الشرطة المتقاعد، قدم فيها التحية للشهداء ولأسرهم قائلاً: "فلنحيى هؤلاء الشهداء الشرفاء الذين سقطوا ليحققوا لنا الأمن والأمان، وأحيى معهم شهداء 25 يناير الذين لقوا ربهم من أجل تقدم مصر وازدهارها" وقدم الشكر والتحية ايضاً لجمعية جنات الخلود للجهد الكبير الذي بذلته لكى ترجع العلاقة الجيدة مرة أخري بين الشعب والشرطة. وفي نهاية الحفل، قام المنظمون بتكريم أسر الشهداء وتقديم هدايا تذكارية لهم تقديراً لهم وتعبيراً عن الفخر الكبير بهم، واختتمت الفعالية كما بدأت بالسلام الجمهوري.

الدكتورة/ زينب علوب مع اللواء الدكتور/ فرحات السبكي

 
هذا ويذكر أن جمعية جنات الخلود كانت قد نشرت على صفحتها على الفيس بوك التوضيح التالي:
قامت الجمعية بتكريم أمهات شهداء الشرطة ممن استشهدوا في أداء الواجب وليس في أعمال البلطجة ضد المتظاهرين .. 12 شهيد .. بعد دراسة حالتهم وأسباب الاستشهاد كالدفاع عن السجون أو عساكر أمن مركزي بسطاء وأهلهم أبسط منهم ولم يكن منهم سوي طاعة الاوامر .. أي ان الجمعية لم تكرم مجرماً ..ونحسبهم عند الله من الشهداء .. وذلك سعيا لعودة استقرار بلادنا وإعادة الثقة للشرفاء من جهاز الشرطهة.. الذي لن يستطيع أحد أن ينكر مدى احتياج بلادنا لهم.


 

عدد الزيارات 142

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا