أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - احتفال يوم اليتيم بالرحاب - 2011-04-05


طفل من أطفال يوم اليتيم

احتفال يوم اليتيم بالرحاب


كتبت دينا صقر
أول جمعة من كل إبريل تقوم مصر بالإحتفال بيوم اليتيم، وهذا ما قامت به أيضا مدينة الرحاب، فقد قامت جمعية أحباء الرسول، ونادي الرحاب وشباب الرحاب بتنظيم هذا الاحتفال الرائع الذي أقيم الجمعة 1 إبريل بنادي الرحاب، للإحتفال مع أكثر من 750 طفل بيوم اليتيم، ورسم البسمة على وجوههم.

بعض الأطفال الأيتام


كان يوماً حافلاً تعددت فيه الفقرات الترفيهية المختلفة التي استطاعت أن تسعد الأطفال وتفرحهم كثيرا، فقد بدأ اليوم مع الفنان "طلعت عطية" الذي قام بالغناء مع الأطفال وعمل مسابقات بينهم وقدم العديد من أغاني الأطفال التي أسعدتهم كثيراً.

الفنان طلعت مصطفي


ثم قدم الفنان الشاب "مصطفي عاطف" المنشد الديني لجمعية "شباب مشتاق للجنة"، عدداَ من الأناشيد الدينية الجميلة، وقدم كلمة إلي الأطفال الحاضرين، ذكر فيها أنه كان في يوم اليتيم على مر الأعوام الماضية يقول تعالوا جميعا نجتمع لكي نقدم شيئاً للأيتام، ولكنه هذه المرة يقول تعالوا نجتمع سويا مع الأيتام لكي نقدم شيئاً لمصر. 
وأضاف مصطفي أنه لا يخجل من أن يقول إننا هنا لنحتفل بيوم اليتيم لأن كلمة يتيم لا تٌخجل ولكن بالعكس فهي تدعو إلي الفخر، وإنه هو أيضا يتيم ويعرف تماماً إحساس اليتيم. ثم قام بالغناء مع الأطفال أغنيته المفضلة "طلع البدر علينا" التي استمتع الأطفال بها كثيرا، وأنهى فقرته بغناء أغنية مهداة منه إلى مصر تحت اسم "شفت مصر وهي واقفة في الميدان".

المنشد الديني مصطفي عاطف

تخلل الحفل عرضاً للعرائس وفقرات ترفيهية للمهرج والساحر قدمته جمعية حصيلة الخير، واستمتع الأطفال كثيرا بهذه الفقرات وقاموا باللعب والرقص والغناء.

عرض مع المهرج

عرض مع العرائس


وتميز الحفل أيضاً بحضور العديد من مشاهير الفن مثل الفنانة "مني عبد الغني" التي ألقت كلمة للأطفال معبرة فيها عن فرحتها الشديدة لوجودها في مثل هذا اليوم معهم، وقالت أنها كانت خارج مصر ولكنها أصرت علي الرجوع لمصر أمس لكي تحضر هذا اليوم الجميل لأنه من أهم الأيام بالنسبة لها.

الفنانة مني عبد الغني

الفنانة مني عبد الغني مع أحد الأطفال


حضرت أيضاَ الحفل المطربة "زهور" التي غنت العديد من الأغاني الجميلة مع الأطفال، والفنان "عمرو سامي" الذي قام بتقديم فقرة تقليد للفنانين، ثم قام مندوبو الجمعيات الموجودة بتوزيع وجبات الغداء للأطفال، بعدها بدأت فقرات غنائية أخرى، فجاء الفنان "حمادة هلال" وقدم العديد من الأغاني الجميلة وقدم كلمة للأطفال قال فيها أنه حرص أن يأتي اليوم خصيصاً لكي يرى هؤلاء الأطفال ويحتفل معهم.

الفنان حمادة هلال

الفنان حمادة هلال مع أحد الأطفال


وكانت أخر فقرة مع الفنان الشعبي "حجازي متقال" الذي قدم إيضاً عدداً من الأغاني الشعبية الشهيرة وقام بالغناء والرقص مع الأطفال إيضاً.
وبالفعل كان هذا اليوم من أجمل الأيام وتميز بالتنظيم الجيد والفقرات المتنوعة وحضور العديد من الجمعيات مثل جمعية أحباء الرسول، وهدى شعراوي، وجمعية رسالة، وجمعية الخير للغير، وهمسات الصدق، وغيرها الكثير من الجمعيات، وقام برعاية هذا اليوم العديد من المطاعم والمحلات بالرحاب مثل مطعم سبكترا، مؤمن، كوك دور، صيدليات رانيا، وغيرهم الكثير وكان علي رأسهم إدارة نادي الرحاب.

مجموعة من الأطفال الأيتام


قام الأطفال بالرسم والتلوين واللعب، وقاموا بتزيين وجوههم بالرسومات الجميلة، وكان من أجمل هذه الرسومات علم مصر الذي زين وجوه وأيادي الأطفال.

الأطفال و هم يرسمون


وفي نهاية الحفل الذي انتهت فقراته في الخامسة مساءً، قام الأطفال جميعاً بالتوجه إلي بوابة النادي لكي يستلموا هدية تذكارية من النادي، تذكار من الرحاب لهؤلاء الأطفال الذين غادروا الرحاب والفرحة تملأ قلوبهم والبسمة مرسومة علي وجوههم، فكان حقا يوماً لا ينسى.

مجموعة من الأطفال الأيتام

الأطفال و هم يلعبون

احدى الأطفال الأيتام

مجموعة من الأطفال الأيتام

 

عدد الزيارات 139

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا