أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - وزارة التنمية الإدارية تشيد بالمركز الخدمي بنادي الرحاب - 2011-01-23


مركز الخدمات بنادي الرحاب

وزارة التنمية الإدارية تشيد بالمركز الخدمي بنادي الرحاب

كتب - محمود رضا
في الثانية من ظهر الخميس الماضي تم افتتاح مركز الخدمات الحكومية الجديد بنادي الرحاب بحضور عدد من المسئولين في وزارات التنمية الإدارية والعضو المنتدب لشركة أوتوبيس غرب ووسط الدلتا لشرح الخدمات التي يقوم المركز الخدمي بتقديمها في الفترة القادمة في مجال النقل البري.

وصرح محمد السيد شاكر رئيس قطاع النقل بشركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا لـ"رحابي. دوت.نت" بأن الشركة قامت بعمل نظام الحجز الآلي المباشر لسكان الرحاب من خلال المركز وستكون الخدمة متاحة لجميع محافظات الجمهورية.

وقال شاكر إن هذه الخطوة تعد الأولى للشركة بالمدن الجديدة تمهيدًا للمراحل المقبلة التي تسعى فيها الشركة لتطوير نفسها لخدمة قاطني المدن الجديدة.

وقال صبحي إبراهيم برغش مدير عام محطات شركة غرب ووسط الدلتا إن الشركة تسعى حاليًا لفتح أماكن جديدة لخدمة الركاب الراغبين في التنقل إلى جميع مدن الجمهورية وتنشيط الرحلات السياحية للمدن والشواطئ السياحية، كما نقوم بإعداد أفواج لأداء مناسك الحج والعمرة بأتوبيسات الشركة وذلك في حالة التعاقدات.

وأكد برغش أن الشركة تسعى من خلال المركز الخدمي الجديد بنادي الرحاب لتقديم أحدث الخدمات المميزة لقاطني الرحاب باستخدام الحجز الآلي دون إرهاق أو تعب، ودون الانتقال إلى المراكز البعيدة الخاصة بالشركة حيث يتم التنسيق مع الشركة للحجز، أو الاستعلام عن مواعيد الذهاب والإياب.

ولفت برغش إلى التنسيق القائم حاليًا بين شركة غرب ووسط الدلتا والمركز المصري للخدمات لإنشاء محطة انتظار في أول مدخل مدينة الرحاب على طريق مصر- السويس الصحراوي وأكد أنها ستكون بعيدة عن الطريق بمساحة تكفي حتي لا تسبب إي إعاقات مرورية.

وأضاف أن هناك أتوبيسات خاصة بالشركة ستمر على مدينة الرحاب و"مدينتي" عبر طريق مصر -السويس الصحراوي بمحطة الانتظار المزمع إنشاؤها في الفترة القليلة القادمة بمعرفة المكتب المصري للخدمات.

وقال برغش إن هناك أتوبيسات تمر من هذا الطريق حاليًا؛ فهناك باصات تكون قادمة من كفر الشيخ متجهة لشرم الشيخ ونويبع، وأخري قادمة من منطقة المحلة الكبرى ومتجهة لشرم الشيخ والغردقة ونويبع، وأيضًا هناك باصات أخرى تكون قادمة من الغربية ومتجه’ لشرم الشيخ والغردقة ونويبع، وكلها يمر على طريق مصر السويس ذهابًا وإيابًا، ويمكن لقاطني الرحاب استخدامها ولكن لابد من الحجز من خلال المركز المصري للخدمات.

حضر من وزارة التنمية الإدارية كل من زكريا محمود وحسام الدين سعد، وهما مديران في الإدارة العامة لتقديم الخدمات الحكومية بصحبة مها الإمبابي مسئولة القطاع الخاص بالوزارة
وقال زكريا محمود إن هذا المركز نموذج مشرف ونجاح جديد للوزارة لتقديم الخدمات الحكومية تيسيرًا على قاطني الرحاب.

وأشار إلى أن المركز يعتبر أحد أهم المراكز التي قامت وزارة التنمية الإدارية بالموافقة على انشائها في المدن الجديدة ولفت إلى أن الوزارة قامت بالموافقة على إنشاء العديد من المراكز الخدمية في مناطق مختلفة غطت محافظات الجمهورية.

وأشاد حسام الدين سعد بالمركز الخدمي الجديد وقال إنه مركز نموذجي من حيث المكان والمساحة ومنافذ الخدمة وهذا يعد نجاحًا جديدًا.

يذكر أن هذا المركز الخدمي سيقدم أغلب الخدمات الحكومية مثل السجل المدني وتتمثل في إعادة إنتاج الرقم القومي (بدل فاقد أو تغيير بيانات)، وإصدار شهادات الميلاد والزواج والوفاة المميكنة وغيرها من خدمات السجل المدني، كما يقدم خدمات المرور من تجديد لرخص السيارات التي لا تحتاج إلى فحص، واستيفاء الأوراق اللازمة لاستخراج جوازات السفر، بشرط أن يذهب صاحب الشأن لاستلام جواز سفره من إدارة جوازات مدينة نصر, كما يقدم المكتب خدمات النقل والمواصلات حيث يمكنه حجز تذاكر المواصلات ووسائل النقل البري والبحري والجوي، وخدمات الشهر العقاري من توثيق عقود وإشهار بيوع وإثبات تاريخ وتصديقات مختلفة.

كما يمكن لسكان الرحاب تسديد فواتير المرافق المختلفة (الكهرباء، والمياه، والغاز، والتليفون) من خلاله.

 

عدد الزيارات 175

 

التعليقات
 


EGY SERV
24/01/2011
لمزيد من المعلومات : 26925616 26925617
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا