أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - "كراكيب" الرحاب يبيع ماركات عالمية - 2010-12-19


معرض كراكيب

"كراكيب" الرحاب يبيع ماركات عالمية

كتبت- نسمة جاد

أقامت جمعية جنات الخلود برئاسة الدكتورة "زينب علوب" معرض "كراكيب" لعرض الملابس، والأدوات المنزلية المستعملة ولعب الأطفال، وذلك خلال الفترة من 15 - 18 ديسمبر الجاري، من العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا .

ولأول مرة يقام المعرض بأتيليه جنات الخلود بجوار جهاز المدينة، خلف قاعة ليلاك بعد أن كان يقام بمقر جمعية "تطوير" بالرحاب.

وأعربت د.علوب عن سعادتها بالنجاح الذي حققه المعرض مما شجعها على مد فترة إقامته يومين إضافيين، كما قررت الاستمرار في إقامة المعرض كل أربعاء وخميس من أول كل شهر.

وأضافت الدكتورة "زينب" أنها أعلنت عن المعرض عبر الإنترنت فقط، ولم تتوقع كل هذا الإقبال، حيث زاره العديد من الفئات لشراء متطلباتهم، ومنهم سكان الرحاب أنفسهم، وذلك يرجع إلى أن الملابس المتواجدة ذات ماركات عالمية وحالتها جيدة، كما توجد ملابس لاتزال محتفظة بـ"التيكيت" أى جديدة لم يتم استخدامها.

وأضافت "علوب" أن الفكرة الأساسية للمعرض تكمن في أن الشئ الذي لا يلزمني في البيت يلزم الآخرين، وسيعود الدخل على الجمعية، وفى النهاية هى مضاعفة للحسنات، كما أن الجمعية تفتح باب التبرعات من سكان الرحاب أو غيرهم، وقد تم افتتاح المعرض باستقبال 400 كيلو جرام من الملابس المستعملة تضمنت ملابس للأطفال، بدل رجالي، وملابس للسيدات، ثم تقيم الجمعية لجنة لفرز الملابس وتم تجميع أفضل ملابس فى معرض الرحاب، والباقي نقيم به معارض فى الدويقة وداخل الجامعات مثل كلية طب بيطري، والقصر العيني، وكلية البنات والعديد من الشركات، وتشهد هذه المعارض إقبالا كبيرًا.

معرض كراكيب بالرحاب

وعن الأسعار، تقول "علوب": سعر البدلة الرجالي 50 جنيهًا، والبنطلون أو القميص 20 جنيها، وتتراوح أسعار ملابس الأطفال  بين 3 إلى 5 جنيهات للقطعتين، بلوزة حريمي 10 جنيهات، وتتوقف الأسعار حسب حالة الملابس.

وتقول "أميرة عبد المجيد" التي تعمل بأتيليه جنات الخلود وتسكن بالكيلو 4.5: هذه أول مرة أشارك بمعرض للجمعية، واشتريت ملابس أطفال لأولادي بـ 100 جنيه وبدلة لزوجي بمبلغ 50 جنيهًا، ولا توجد بها غلطة، ولم أكن أتصور أننى سأشترى ملابس مستعملة بهذه الجودة، فزوجي يعمل مضيفًا بمصر للطيران وأخبرنى أنه يرى هذه المعارض باستمرار، ويجد بها ملابس ذات ماركات عالمية بأسعار زهيدة جدًا مما شجعني على الشراء من البداية.

أما "غادة الحسينى" التي تقطن بالرحاب منذ 9 سنوات فقد شاركت بمعارض جنات الخلود أكثر من مرة، وتقول إن الأسعار تتراوح ما بين 5 جنيهات-15 جنيهًا, وهناك من يقبل على المعرض بغرض الشراء، وآخرون بهدف التبرع من أجل فعل الخير.

معروضات

وتقول "رشا إسماعيل " التي تسكن بالرحاب وتعمل بالقسم الفني بجمعية جنات الخلود منذ عام: عرفت الجمعية من الأساس عن طريق المعارض التي تقام داخل بعض فيلات الرحاب فأعجبت بالفكرة، وبدأت بالتبرع ببعض الأعمال الفنية التي أرسمها، وبيعها لصالح الجمعية، ثم قررت الانضمام إلى أعضاء الجمعية بشكل مستمر.

"يوسف عبد الحميد "عامل بتنظيف السيارات بالرحاب، يقول: علمت بالمعرض عن طريق زميلي، فقد اشترى بعض المتطلبات لأولاده بأسعار مناسبة مما شجعني على الإقبال على المعرض.

ومثله زميله"شريف فهمي" وهو عامل بتنظيف السيارات بالرحاب منذ شهرين، الذي يقول: علمت بالمعرض عن طريق زملائي وحرصت على المشاركة لشراء بعض الأغراض لأطفالي من أجل كسوة الشتاء.

ويقول"حامد إدريس" عامل أمن: حرصت على المشاركة في المعرض بعدما علمت بوجود بدل رجالي بأسعار زهيدة، خاصة أني كنت أحتاج إليها لحضور حفل زفاف شقيقتي بشكل مناسب، ولولا إقامة المعرض لكنت مضطرًا لشراء بدلة بسعر أغلى، وهو غير ملائم لحالتي المادية الآن.

"سامح إبراهيم"عامل بالرحاب علم أبضًا بالمعرض عن طريق صديقه واشترى بعض القمصان والبنطلونات الجينز من أجل العمل بأسعار مناسبة لإمكانياته المادية، إذ يبلغ سعر البنطلون10 جنيهات، في المقابل يكون سعره أضعاف ذلك خارج المعرض، ويقول: سأحرص على المشاركة بصفة دائمة في كل مرة يقام بها المعرض.

 

عدد الزيارات 141

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا