أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - "تمكين" ينظم برنامجًا لتنمية مهارات سيدات الرحاب - 2010-11-15


نادي سولاريس بالقاهرة الجديدة

"تمكين" ينظم برنامجًا لتنمية مهارات سيدات الرحاب

كتبت- نسمة جاد

نظم مركز تمكين بالرحاب مؤخرًا حفلا بنادى سولاريس بالقاهرة الجديدة ليعلن عن انطلاق " Tamkeen Eve"، وهو برنامج أعد خصيصًا من أجل سيدات الرحاب لتنمية الذات، واكتساب المهارات والمعرفة، داخل إطار مجتمع نسائي يمكنه التغلب على مشكلات الحياة، والتطور داخل مجتمع خاص به.

د.منى النادي

وأكدت الدكتورة منى النادي المدير المسئول عن المركز أن الهدف الأساسي من برنامج Tamkeen Eve هو تنمية الشخصية من خلال اكتساب مهارات جديدة والمشاركة بخبرات كل امرأة في إطار جماعي من خلال التواصل مع مجموعة من السيدات.

وأضافت "النادي" أنه سيتم التركيز في البرنامج على ثلاثة عوامل: أولاً الجسد، من خلال جسم صحي لا يقتصر على الاهتمام الداخلي ولكنه يشمل الاهتمام بالمظهر الخارجي أيضًا، لتعزيز الصورة الايجابية للمرأة وظهورها بصورة أنيقة عن طريق التغذية، وأنظمة غذائية، ومكياج، وطهى، والتعرف على خطوط الموضة واللياقة البدنية.

ثانيًا: العقل، عن طريق اكتساب مهارات جديدة في مجالات مختلفة تشمل اللغة الإنجليزية، والكمبيوتر، وإدارة الوقت، وإدارة الضغوط، وتنمية العلاقات، وتربية الأبناء، والتحفيز الذاتي، والبدء بعمل مشروع خاص، والقيادة، ومهارات التواصل.

ثالثًا: الروح، من خلال بناء طاقة المرأة، وضبط مشاعرها، والتأمل لتصل في النهاية إلى توازن جسدي وعقلي وعاطفي.

وتتمثل مزايا عضوية برنامج Tamkeen Eve حسب كلام الدكتورة منى في حضور تجمعات Tamkeen Eve مجانًا في نادي سولاريس للسيدات، والحصول على تخفيض في دورات اللغة الإنجليزية من 750 إلى 650 جنيهًا، وتخفيض في دورات الكمبيوتر من 700 إلى 630 جنيهًا، وأسعار خاصة لدورات التنمية البشرية، وتخفيض 10% على أي نوع عضوية في نادى سولاريس للسيدات.

وأشارت الدكتورة "منى النادى" إلى أنه سيتم عمل لقاء يوم 23 نوفمبر مع الكاتب كريم الشاذلي، وحفل توقيع كتابيه "ما لم يخبرني به أبي عن الحياة"، و"أفكار صغيرة لحياة كبيرة" ولقاء مع أماني الحكيم خبيرة الإتيكيت، كما تقام ندوة يوم 30 نوفمبر مع الدكتور هشام عبد الرحمن أخصائي الطب النفسي للأطفال والمراهقين بعنوان "صعوبات التعلم عند الأطفال"، ولقاء مع الكاتبة والشاعرة "حنان مفيد فوزي" صاحبة سلسلة كتب "نجمك في السما".

نانيس سليم خبيرة التجميل

حضرت الحفل الدكتورة "هبة قطب" مدرس الطب الشرعي بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، أخصائي الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، التي أجرت حوارًا مفتوحًا مع الحضور تطرقت فيه إلى العديد من الموضوعات التي ستتم مناقشتها خلال الموسم الأول من البرنامج، كما حضرت "نانيس سليم" خبيرة التجميل التي تحدثت عن كيفية العناية بالبشرة.

 

عدد الزيارات 138

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا