أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - " شهراية" يختتم عروضه مساء السبت - 2010-08-07


معرض شهراية

"شهراية" يختتم عروضه مساء السبت

كتبت – أمل أحمد
أقامت جمعية "تطوير" معرضها الشهري، تحت اسم "شهراية"، بمقر الجمعية بالمرحلة الرابعة بدءًا من الخميس الخامس من أغسطس الجاري وحتى مساء السبت السابع من أغسطس، من الحادية عشرة صباحًا وحتى الواحدة ليلا.

المهندس زياد إسماعيل

"رحابي. نت" التقت المهندس زياد إسماعيل، المشرف علي المعرض الذي صرح بأن فكرة المعرض هي توفير السلع غير المتوفرة بالأسواق الرحابية،  بسعر زهيد يقارب سعر التكلفة، وذلك لصالح أهالي الرحاب، ولمحاربة غلاء الأسعار، مع عرض منتجات الأسر المنتجة والأيتام بسعر رمزي، مساعدةً للأسر الفقيرة ولخدمة سكان الرحاب في الحصول علي منتجات جيدة.
وقد لمست "رحابي. نت" التنظيم الجيد للمعروضات والمجهود المبذول في الدعاية للمعرض ودعوة العارضين والأسر المنتجة.
منتجات المعرض

زوار المعرض مع د.فداء

وتقول د. فداء رأفت عضو مجلس إدارة الجمعية إن أسعار المعرض، الذي يقام للمرة الثالثة كل أول شهر، ليست فقط معقولة بل جيدة مقارنةً بجودة المنتجات ورقيها وأذواقها الحديثة والمتنوعة؛ حيث توجد المفروشات المصرية من القطن الخالص التي تتراوح أسعارها بين 75 –250جنيهًا لطقم ملايات السرير، وأكياس ضغط للمفروشات والملابس لسهولة تخزينها، كما توجد الملابس الحريمي، وبيجامات الأطفال والبنات، من 30 – 50 جنيهًا، والعباءات من 175 – 210 جنيهًا، وإسدالات الصلاة ذات الأشكال الجديدة والخامات المناسبة للخروج بها خارج المنزل بـ 120 جنيهًا، وأخري تبدأ من 45 جنيهًا، وأغطية للرأس من 30 – 50 جنيهًا وعرض للإيشارب بسعر مخفض 20 جنيهًا، وتشكيلة أخري  تركي وهندي وصيني ومصري وسواريه وصناعة يدوية من 30 – 50 جنيهًا، كما تعرض الأحجار الكريمة؛ الزبرجد والعقيق والفيروز واللؤلؤ( المزارع ) والكريستال والفضة للخاتم والعقد والميدالية والحلق بأشكال رائعة وراقية، وأسعارها بين 15 – 450 جنيهًا، ومجموعة من الإكسسوارات الحريمي صناعة يدوية ما بين 5 – 70 جنيهًا، ومستحضرات التجميل (أوريفليم )، ومنتجات أخميم (مفروشات - ملايات – كوفرتات ) من القطن الخالص بأسعار من 50-250 جنيهًا،  ومفارش وتابلوهات مطرزة هندية وإيرانية،  وملايات ( تركي- ايطالي – أسباني ).
جانب من المعرض

وقد فضلت عارضة منتجات أخميم، أن تعرض منتجاتها في معرض "شهراية" بسبب عدم الغلو في الإيجار، الذي لا يتجاوز خمسين جنيهًا لليوم، أما أسر الأيتام  فقد عرضت زيوت الشعر وإسدالات الصلاة، وأغطية مكواة، وأباجورات بأسعار زهيدة من 2.5 – 45 جنيهًا، ولم يخلُ المعرض من ركن المأكولات المنزلية ذات المذاق البيتي الخالص.

وكان هناك ركن لشركة الهوية للتدريب والاستشارات
Identity التي تعمل في مجال التدريب والتعليم المتميز عن طريق الدورات التدريبية  أو الجلسات العلاجية في التربية، والإرشاد الزوجي والنفسي، ومجال الأعمال والتسويق، وفنون التفاوض والتخاطب، والخرائط الذهنية، ودروس القرآن الكريم والأنشطة الفنية، والطب النبوي  والطب البديل، والطاقة الحيوية وغيرها.

البسطويسي

وقد التقت "رحابي" الدكتور إيهاب محمد البسطويسي رئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي أوضح أن عمل المعارض هو استمرار لأنشطة الجمعية في مجال حماية المستهلك، واستمرار المعرض شهريًا هدفه تعويد الناس عليه، وأضاف أن المنتجات معظمها من المصانع أو ربات البيوت، لخدمة الرحاب بشكل مباشر، وتخفيفًا للأعباء المادية، بعيدًا عن المراكز التجارية داخل الرحاب أو خارجها، وهو أحد أنشطة الجمعية، إلى جانب الخدمات الثقافية والعلمية والدينية، فضلا عن نشاط الأمومة والطفولة الجاري تنفيذه.

 

عدد الزيارات 139

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا