أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - كيف تدخر وقتك ومالك؟ - 2010-07-06


كيف تدخر وقتك ومالك؟


كتبت – سمية مصطفى

بداية ورشة العمل

أقامت جمعية جنات الخلود - وبتنظيم من مجموعة من طلبة جامعة مصر  الدولية (MIU) - ورشة عمل تحت عنوان: كيف تدخر وقتك ومالك؟ وذلك يوم الأحد 4 يوليو 2010 في مقر الجمعية في منطقة لي لي بارك بالرحاب.

إبراهيم نشأت


وفي مقابلة مع إبراهيم نشأت المسئول والمنظم للورشة، قال إن الورشة تستهدف تثقيف الأطفال و إعطائهم خلفية عن عالم التمويل و الادخار الذي لا يعرفه معظم الأطفال، ولا يهتمون بمعرفته, وذلك عن طريق دمج المعلومات مع الترفيه والتسلية لنحصل على المتعة والمعلومات في وقت واحد, و نطور المجتمع بصورة غير مباشرة، لأن أطفال اليوم هم بناة المستقبل.
 فبعد التعريف بكيفية التعامل مع المال وعرض المصطلحات التمويلية المتعلقة بالادخار, يجري تحضير مسرحية تضم كل الذي تعلموه، وبعد ذلك يتم عرض المسرحية.

فرق العمل


وقد أكد الأطفال والمراهقون الذين شاركوا في ورشة العمل أنهم استفادوا جدًا، واكتسبوا معلومات جديدة ومفيدة، و أصبح لديهم وعي بعالم الادخار و التمويل، وبدلا من أن يضيعوا أموالهم في أشياء لا نفع منها ستصبح لديهم استراتيجيه في استغلالها للحصول على عائد مربح.

أحد طلبة جامعة مصر الدولية مع فريق عمل في الورشة


جدير بالذكر أن مصر فازت في عام 2009 بالمرتبة الأولى، وكأس SIFE""،"منظمة الطلاب في المشاريع الحرة"، التي رعت ورشة العمل، على مستوى العالم ممثلة بطلبة الجامعة الفرنسية في القاهرة، وهي منظمة عالمية غير هادفة للربح تهدف لإعداد الأجيال القادمة من قادة رجال الأعمال والاقتصاد عن طريق خلق شراكة دولية بين رجال الأعمال والتعليم العالي بشكل يمكن طلاب الجامعات من التعامل مع عالم الأعمال والاقتصاد الحقيقي في مجتمعاتهم عن طريق عدة مشاريع عملية.


 

عدد الزيارات 138

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا