أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - قائمة كبيرة من المعروضات في مهرجان " تطوير" الثاني للتسوق - 2010-06-11


معرض تطوير

قائمة كبيرة من المعروضات  في مهرجان " تطوير" الثاني للتسوق


كتبت – أمل أحمد

في مقر  جمعية "تطوير" للخدمات الاجتماعية بمجموعة 94 عمارة 4، بجوار مسجد طلعت مصطفي بالمرحلة الرابعة أقيم مهرجان التسوق الثاني للجمعية خلال هذا الشهر.

معرض تطوير

اشتملت المعروضات علي منتجات متنوعة وراقية تناسب جميع أفراد الأسرة من ملابس حريمي ورجالي وأطفال، وشنط حريمي متنوعة، صيني وهندي، واكسسوارات حريمي وذهب صيني، ومشغولات يدوية، ومفروشات مشغولة يدويًا؛ مصرية وهندية وإيرانية، ومفارش مطرزة متعددة الأشكال والتصميمات والخامات، وملايات مستوردة ومصري، وكوفرتات أخميم مصري، وفوط وايشاربات، ومشغولات فضية وأحجار كريمة، ولوحات وديكورات، كما تُعرض مستحضرات تجميل وعطور، ولعب أطفال متعددة وهادفة، وأيضا هناك ركن للمأكولات المصنعة منزليًا وبأسعار معقولة وجودة عالية.

معرض تطوير

كما يوجد ركن جديد علي المعارض في طريقة عرضه وتصميمه؛ وهو ركن تصميم بطاقات الدعوة للأفراح والأعياد والمناسبات، وعلب سبوع المولود والأفراح، وتصميم ديكورات قاعات الأفراح والمناسبات.

د.فداء

"رحابي"  التقى الدكتورة فداء رأفت عضو  مجلس ادارة تطوير، المشرفة علي نشرة "صوت رحابي" وقد أوضحت أن جمعية "تطوير" هدفها حماية المستهلك وخدمة البيئة، كما أن للجمعية أنشطة خدمية مثل المركز التعليمي و"اليوسي ماس"، و"قيثارة" لتعليم الموسيقي، والرسم والخزف مع أنشطة الرحلات الصيفية والندوات والأمسيات الشعرية، كما التقى "رحابي" المهندس زياد اسماعيل عبد المجيد المسئول بالجمعية والعارضين، وكثير منهم من سكان الرحاب، وقد دُعوا الي المعرض عن طريق الجمعية أو الأصدقاء.

وقد أعجب الزوار بجمال المعروضات وأسعارها الممتازة، لكن الإقبال علي المعرض لم يكن كبيرًا في اليوم الأول، واشتكي بعض العارضين من قلة الزوار.

ويستمر المعرض يومي الجمعة والسبت من العاشرة صباحا  حتي العاشرة مساءا.

طالع أيضا

جمعية تطوير تنظم مهرجانين للتسوق

رحابي فى حــوار شامل مع د.إيهاب البسطويسي عن جمعية تطوير

شاهد صور المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

المعرض

 

عدد الزيارات 138

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا