أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم ندوات وفعاليات

ندوات وفعاليات - بالصور..جمهور الرحاب يقبل على معرض المنتجات السورية - 2010-02-13


معرض المنتجات السورية

بالصور..جمهور الرحاب يقبل على معرض المنتجات السورية

كتب أحمد غانم
فى جولة تفقدية لمعرض المنتجات السورية بقاعة ليلاك بمدينة الرحاب والذي يقام فى الفترة من 11-20 فبراير الجارى التقينا بوليد أحمد، أحد العارضين فى ركن المفروشات السورية وسألناه عن نسبة إقبال جمهور الرحاب على المعرض فقال إن هناك نسبة اقبال معقولة جدًا من قبل الجمهور، خاصة على المفروشات والعبايات الحريمي وأضاف أن السلعة الجيدة تفرض نفسها و"زبون" الرحاب لا يهمه السعر بقدر ما تهمه الخامة وجودة السلعة ومستوى شياكتها وجاذبيتها.

وليد احمد

وعن الطريقة التى عرف من خلالها وجود معرض للمنتجات السورية بالرحاب قال وليد إنه سوري الجنسية لكنه يقيم فى مصر وقد وجهت له دعوة من قبل المسئولين بجهاز المدينة فى الرحاب كي يشارك بمنتجاته فى المعرض، وبالفعل لبى الدعوة ويتمنى أن تعجب منتجاته جمهور المدينة.

محمد السيد

أما محمد السيد –مصري الجنسية- فيقول إن نسبة الإقبال على المعرض من واقع مشاهدته حوالى 45% ، أما نسبة الشراء فهي بين 20 إلى 30 % وسألناه عن طبيعة المفروشات التى يقوم بعرضها فقال إنها مصرية الصناعة.

عثمان ويلكو

عثمان ويلكو، باكستاني يقف فى ركن لبيع الشوايات وأدوات الطبخ بالبخار بدون زيت أو دهون أو فحم وكلها صناعة باكستانية وكلما اقترب منه أحد كي يشاهد طبيعة المنتج، قام بشرح طريقة الطهي له ثم يقدم له قطعة مما يقوم بطهيه كي يتذوق الطعم كنوع من أنواع الدعاية المجانية للمنتج.

مدام تريزة شوقي

أما مدام تريزة شوقي فتقف فى ركن بيع الأثاث. سألناها عن بلد المنشأ فقالت إنها صناعة مصرية وقالت: أنا لأول مرة أشارك فى معرض بمدينة الرحاب لكني سعيدة جدا بالمشاركة وأتمنى تكرارها باستمرار خاصة وأن هناك نسبة إقبال وحركة شراء معقولة من قبل الجمهور.

 

جمهور الرحاب يتجول فى المعرض

جمهور المعرض

لاحظنا أيضا إقبالاً من الجمهور على ركن الحلويات الشامية وركن الأدوات المنزلية ولم يخلُ المعرض من وجود ركن لبيع المنتجات الهندية. وبعد أن اكتشفنا أن كثيرًا من المعروضات ليست سورية المنشأ فإننا نطرح سؤالاَ: لماذا  ُسمي معرض المنتجات السورية ولم يسمى معرض المنتجات الدولية؟

 

عدد الزيارات 139

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا