أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - حملة تطوعية لتنظيف المجموعة(93) - 2011-02-27


حملة تنظيف مجموعة 93

حملة تطوعية لتنظيف المجموعة(93)

كتب- محمود رضا
لترسيخ مبدأ الإيجابية والاهتمام بالشأن العام، قامت مجموعة من الشباب والفتيات في الرحاب بحملة نظافة موسعة في المجموعة (93) بالرحاب.

وتقول غادة محمد إن هذه الفكرة بدأت منذ اندلاع المظاهرات وتكوين ما سمي باللجان الشعبية التي وثقت العلاقة بين السكان بشكل كبير، حيث أعد الشباب قائمة تضم أسماء أغلب المشتركين في اللجان الشعبية وطريقة الاتصال بهم، بعدها اتفق الشباب على تنظيم يوم أطلقوا عليه "في حب مصر" وأرسلوا رسائل على البريد الإلكتروني للشباب تحثهم على بعض القيم، ولصق أوراق في مداخل عمارات المجموعة (93) مكتوبًا فيها: "شارك جيرانك لتنظيف الباركنج والحدائق المجاورة .. ماتتأخرش .. ماتكسلش وانزل شارك جيرانك " ثم اتفقوا على النزول يوم الأحد الماضي الموافق 20 فبراير لتنظيف المجموعة (93).

مجموعة من السكان

وتضيف غادة: بالفعل نزلنا جميعًا من الثالثة حتى الخامسة عصرًا، وشارك في هذا الحدث الرائع أولاد وبنات وسيدات ورجال وقمنا بعمل حملة نظافة واسعة بالمجموعة وتطوع أحد المشاركين من نفس المجموعة لشراء قفازات لليد وكمامات للأنف، كما تم التنسيق مع عمال النظافة لمساعدتنا فكانوا يكنسون ويقوم السكان بتنظيف الحدائق وإزالة جميع المخلفات.

وبعد أن أتممنا نظافة المجموعة قام متطوع آخر بشراء دهانات وقمنا بعدها بتلوين ودهان جزء من الأرصفة وتبقي جزء تم الإتفاق بيننا على استكمال دهانه لاحقًا.

 

طالع الجروب على موقع الفيس بوك

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 


Amel
06/03/2011
اتفق مع شيكاتوركا وأضيف أن الهدف الذي من أجله دعا البعض ومنهم عمرو خالد للنزول للتنظيف في الشوارع كان إزالة أي آثار أحدثتها الثورة عن غير قصد حتى يعود المكان لما كان عليه قبل قيام الثورة وكان هذا مظهرا حضاريا مسؤولا وعاد ميدان التحرير أفضل مما كان وعندما زرته يوم الخامس عشر من فبراير كان يبدو وكأنه يلمع وسعدت جدا به وشكرت كل من كنت أمر به وأراه منهمكا ومستمتعا بما يقوم به من عمل لكن ليس معنى هذا أن نترك أعمالنا لنؤدي أعمالا ندفع مقابلها جميعا سواء في الرحاب أو خارجها وليس معنى ذلك أن يتقاعس العمال عن القيام بعملهم لأننا أصبحنا نقوم به نيابة عنهم ليعد كل منا لعمله وليراع الله في عمله حتى يظهر أثر كل ذلك على كافة نواحي حياتنا
 



chicaturca
06/03/2011
ده يدل على مدى سوء الخدمه في الرحاب و في الاخر يطالبونا بفروق صيانه!!!
 



kiko
04/03/2011
انا ساكنه فى مجموعه 84 نزلت انا و اولادى لما ما سمعتش عن افنت فى الرحاب جبنا بويه و فرش و عملنا الرصيف بتاعنا فعلا شكله اتغير
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا