أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - 68 كشافًا ومرشدة في المعسكر الكشفي بنادي الرحاب - 2011-02-23


68 كشافًا ومرشدة في المعسكر الكشفي بنادي الرحاب

كتب- محمود رضا
نظمت مجموعات السلام الكشفية بنادي الرحاب الرياضي معسكرًا كشفيًا لأعضاء فريق الكشافة والمرشدات وأعضاء نادي الرحاب الرياضي.

شارك في المعسكر 68 شبلا وكشافًا ومرشدة من سن 7 إلى 15 سنة لمدة يومين، تعلم خلاله الأولاد مهارات الحبال الأساسية، كما قاموا بتطبيقها عمليًا عن طريق عمل عدد من المناشر المصنوعة من الحبال.

كما قام الأولاد بالتدريب على الطهي الخلوي بمنطقة امتداد النادي، حيث أوقدوا النيران وقاموا بشواء الدجاج والبطاطا، وطهي البطاطس والخضروات المختلفة، كما تدربوا على الاعتماد على النفس في رحلة خلوية، حيث قاموا بجولة داخل الرحاب استغرقت 3 ساعات ونصف الساعة، كانت بطول 4 كيلو مترات، وتم فيها تنفيذ بعض المهام الموكلة إليهم مثل قياس الارتفاعات وجمع الأخشاب.

وقام الأطفال الصغار بممارسة لعبة "البحث عن الكنز" داخل النادي، وتم عمل ورشة فنية للأطفال، الذين تلقوا شرحًا وتطبيقًا للتخاطب بالأعلام، كما تدربت البنات على مهارات الإسعافات الأولية.

وفي ختام المعسكر مارس الأولاد ألعاب المغامرة واللياقة بملعب الكروكيه، واختتم المعسكر بحفل بسيط بالمسرح الروماني الصغير تضمن حفلي عيد ميلاد لأحد الكشافين وأحد الأشبال الذين شاركوا بالمعسكر.

ويهدف المركز الثقافي من هذا المعسكر إلي تدريب الفتية والفتيات على العمل الجماعي، والاعتماد على النفس، عن طريق تعلم بعض المهارات الكشفية البسيطة وتطبيقها عمليًا في مسابقات جماعية تبرز روح الفريق في جو تنافسي ممزوج بالمتعة والترفيه.

 

عدد الزيارات 147

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا