أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - افتتاح مركز الخدمات الحكومية بنادي الرحاب - 2011-01-19


 افتتاح مركز الخدمات الحكومية بنادي الرحاب

كتب ـ محمود رضا
يُفتتح الخميس مركز الخدمات الحكومية بنادي الرحاب في الثانية بعد الظهر بحضور عدد من المسئولين في وزارات التنمية الإدارية والداخلية والعدل. يقع مقر المركز بجوار ملاعب التنس خلف مسجد النادي.

ويقول إحسان رفعت صاحب المشروع إنه سيحضر الافتتاح أيضًا العضو المنتدب لشركة أوتوبيس غرب ووسط الدلتا لشرح الخدمات التي يقوم المركز الخدمي بتقديمها في الفترة القادمة في مجال النقل البري.

يذكر أن المركز سيقدم أغلب الخدمات الحكومية مثل السجل المدني وتتمثل في إعادة إنتاج الرقم القومي (بدل فاقد أو تغيير بيانات)، وإصدار شهادات الميلاد والزواج والوفاة المميكنة وغيرها من خدمات السجل المدني، كما يقدم (خدمات المرور) من تجديد لرخص السيارات التي لا تحتاج إلى فحص، واستيفاء الأوراق اللازمة لاستخراج جوازات السفر، بشرط أن يذهب صاحب الشأن لاستلام جواز سفره من إدارة جوازات مدينة نصر, كما يقدم المكتب خدمات في النقل والمواصلات حيث يمكنه حجز تذاكر المواصلات ووسائل النقل البري والبحري والجوي (مثل القطارات والأتوبيسات وتذاكر الطيران..إلخ)، وخدمات الشهر العقاري من توثيق عقود وإشهار بيوع وإثبات تاريخ وتصديقات مختلفة.

كما يمكن لسكان الرحاب تسديد فواتير المرافق المختلفة (الكهرباء، والمياه، والغاز، والتليفون) من خلال المركز.

اقرأ أيضا

إحسان رفعت: انتظروا الحكومة الإلكترونية في الرحاب

 

عدد الزيارات 148

 

التعليقات
 


hesh12269
27/01/2011
بالتأكيد سيكون إضافة للخدمات المتكاملة بالنادي
 

جزاكم الله خيرا
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلكم ارجو الرد السريع وماذا لغير المشترك فعلا هل يستطيع الدخول للاستفاده من هذه الخدمات؟ جاكم الله خيرا
 



Amel
20/01/2011
ممتاز جدا طبعا لكن لماذا داخل النادي مع العلم أن بعضنا ليس عضوا في النادي ويحتاج لهذه الخدمات بشدة؟ هل سنتمكن من دخول النادي للاستفادة من تلك الخدمات أم لا ؟
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا