أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - المحكمة التي تنظر طعن ودائع الصيانة تتنحى لأن رئيسها من سكان الرحاب - 2010-09-27


حسن أبو العينين مع ملاك الرحاب

المحكمة التي تنظر طعن ودائع الصيانة تتنحى لأن رئيسها من سكان الرحاب

كتب أحمد غانم
فاجئ المستشار سيد جوهر رئيس محكمة جنايات مستأنف جنوب القاهرة الجميع بتنحيه عن نظر الطعن في قرار النيابة بحفظ البلاغ المقدم من عدد من ملاك مدينة الرحاب إلى النائب العام بشأن ودائع الصيانة.

حضر الجلسة التي عقدت صباح الاثنين 27 سبتمبر 2010 حسن أبو العينين محامي الملاك وثلاثة من محامي شركة طلعت مصطفى, بجانب شهاب بيومي وعادل أمين كممثلين عن ملاك الرحاب مقدمي البلاغ

وقال أبو العينين لـ"رحابي.نت": بعد أن مثلنا جميعا أمام هيئة المحكمة أدلى رئيس المحكمة بتنحيته عن رئاسة الجلسة مبررًا قراراه لكونه صاحب مصلحة باعتباره من المقيمين بمدينة الرحاب, ومن أصحاب الودائع ومن دافعي فروق الصيانة والتي يتم زيادتها كل عام، ولذلك وجب عليه إعلامنا بالتنحي عن نظر الدعوى في أول الجلسة مع أسباب التنحي.

وأوضح القاضي أنه سوف يتم إشعار الطرفين بموعد الجلسة المقبلة بعد نقل الدعوى أمام هيئة أخرى تتوفر لها صفة الحياد.

يذكر أن المحكمة قبلت يوم 14 سبتمبر الجاري مذكرة الطعن التي تقدم بها أبو العينين على قرار المحامى العام لنيابات شرق، بحفظ البلاغ المقدم من ملاك الرحاب ضد مجموعة هشام طلعت بخصوص ودائع الملاك, وتحدد جلسة اليوم 27 سبتمبر لنظر الطعن بغرفة المشورة، الدائرة 8 جنايات.

 

عدد الزيارات 148

 

التعليقات
 


Aly Sharaf
27/09/2010
Dear All: Please allow me on you behalf to salute Mustashar Sayed Gohar for his declining for the conflict of interest cause. This is what we call the real honesty and transparency which we expect from all of our judges and leaders in all aspects of life. I hope the next mustashar will have the same attitude along with the support for justice and for what is right. All the best
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا