أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تأجيل محاكمة هشام طلعت للثلاثاء ومشادة بين الدفاع والمحكمة - 2010-09-26


هشام طلعت مصطفى

تأجيل محاكمة هشام طلعت للثلاثاء ومشادة بين الدفاع والمحكمة

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة في جلستها اليوم، الأحد، برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة، محاكمة كل من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري المتهمين بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلى جلسه بعد غد الثلاثاء لإعلان شهود الإثبات المصريين الواردة أسماؤهم بمحضر الجلسة والدكتورة هبة العراقى الطبيبة الشرعية بالجلسة.

كما أمرت المحكمة بندب خبير بصمات من مصلحة الأدلة الجنائية لإجراء مضاهاة بين بصمات إليكس كاثراكي الواردة من دبي وكافة البصمات المرفوعة من مكان الحادث وتقديم تقرير بذلك مع التصريح للدفاع بتقديم ما يعينه على أداء مهمته من تقارير استشارية.

تضمن قرار المحكمة أيضا تحديد جلسة 30 سبتمبر الجارى لإعلان شهود الإثبات الواردة أسماؤهم بدبي، ورئيس وحدة الكلاب البوليسية بدبى الذى أجرى عملية الاعتراف وشعيب على أهلى وكيل نيابة دبي وقالت إنه فى حالة تعذر حضوره فعليه إرفاق مذكرة منه تتضمن شهادته بشأن إثبات حالة الأماكن والجثة والملابس التى عثر عليها لسوزان تميم ووضعها التى كانت عليه مع استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية.

من ناحية أخرى تقدم أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين بمذكرة إلى المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة بجميع طلبات هيئة الدفاع والتى بلغت 13 مطلبا

وشهدت جلسة المحاكمة اليوم مشادات وصدامات كلامية بين المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس محكمة جنايات القاهرة الجديدة وفريد الديب أحد أعضاء هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى دفعت المستشار إلى رفع الجلسة بطريقة مفاجأة دون أن تبدأ المرافعة.

بدأت المشادات فور دخول المستشار عادل عبد السلام جمعة قاعة المحكمة ليقوم فريد الديب بالتوجه إلى منصة المحكمة بعد جلوس المستشار على مقعده مباشرة فى محاولة منه للحديث مع هيئة المحكمة فى أمر ما، إلا أن رئيس المحكمة رفض حديث الديب وطالبه بالالتزام بدوره بعد أن يترافع عاطف المناوي المحامي عن المتهم الأول محسن السكري.

وقال المستشار لفريد الديب نصا ً"لوسمحت اجلس مكانك" إلا أن فريد الديب رفض حديث رئيس المحكمة وأصر على الحديث قائلا: للمستشار عادل عبد السلام جمعة "لا.. لو سمحت أنت يا سيادة القاضى" ليقوم بعدها رئيس المحكمة برفع الجلسة فى أقل من 20 ثانية من جلوسه على مقعده ، وطلب من الدفاع دخول غرفة المداولة لعدة دقائق ، قرر بعدها استئناف الجلسة

 

عدد الزيارات 148

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا