أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - مرفق المياه: رفع ضغط المياه لأقصى حمل .. بعد إصلاح الكسر - 2010-08-18


طوابير المياه في الرحاب

مرفق المياه: رفع ضغط المياه لأقصى حمل .. بعد إصلاح الكسر

أكد العميد محيى الصيرفي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أن مياه الشرب وصلت إلى جميع مناطق وأحياء القاهرة الجديدة، ومن ضمنها الرحاب و"مدينتي"، وأنه يجرى حاليًا رفع الضغط في خطوط المياه الرئيسية المغذية إليها بعد إصلاح الكسر فيها لأقصى حمل ممكن.
وقال الصيرفي إن جهاز القاهرة الجديدة حرر محضرًا في الشرطة للمقاول الذي تسبب في كسر خطي مياه المدينة أثناء قيامه بأعمال حفر بدون ترخيص لصالح جمعية النخيل، مما تسبب في انقطاع المياه لمدة ثلاثة أيام عن مختلف الأحياء هناك، وتم التحفظ على المعدات التي بدأت الحفر في الساعة الخامسة من صباح الجمعة الماضي.

وأشار إلى أن الأجهزة المختصة تقوم حاليًا بتحديد قيمة الأضرار التي سببتها أعمال الحفر، وقد ادعت الجمعية أنها باعت تلك الأرض لصالح أحد المستثمرين وهو الذي قام بأعمال الحفر الخاطئ بدون علم جهاز القاهرة الجديدة.

ولفت الصيرفي إلى أن التقديرات الأولية تشير إلى أن تكاليف إصلاح الخطوط قد وصلت إلى أكثر من مليون جنيه، بالإضافة إلى قيمة مياه الشرب المهدرة، ويجرى حاليًا تحديد قيمة التعويضات المطلوبة، موضحًا أن وزارة الإسكان تقوم حاليًا بإعداد مشروع قانون لتغليظ عقوبة الاعتداء على خطوط مياه الشرب سواء من جانب أفراد أو شركات أو أية جهة.

يذكر أن سكان الرحاب تدافعوا لتأمين احتياجاتهم من المياه من حاويات المياه التي دخلت المدينة، أو حنفيات الحريق, بالإضافة إلى دورات مياه المساجد في المرحلتين الرابعة والخامسة التي يغذيها خط آخر لم يتعرض للكسر.

طالع أيضًا

بالصور..الرحاب تموت عطشًا

فاطمة ناعوت تكتب في "المصري اليوم": الرحابُ فى جفاف

بسبب انقطاع المياه .. "وزير مش عارف يحلق ذقنه"!


 

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا