أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تدخلات عائلية لحل الأزمة بين هشام طلعت وزوج شقيقته - 2010-08-17


هشام طلعت وشقيقته سحر

تدخلات عائلية لحل الأزمة بين هشام طلعت وزوج شقيقته

أكد الدكتور شوقي السيد المستشار القانوني لعائلة طلعت مصطفى، أن والدة هشام طلعت وشقيقه الأكبر طارق تدخلا لحل الأزمة التى نشبت بين هشام وزوج شقيقته سحر، الذي تعدى عليه هشام بالضرب والركل أثناء زيارته في السجن ثاني أيام شهر رمضان.

وأوضح السيد أن الدكتور إيهاب محمد زوج سحر سيحرر تنازلاً عن البلاغ الذي تقدم به ضد هشام طلعت، مشيرًا إلى أن عائلة طلعت مصطفى عائلة كبيرة، ولا يصح أن يتبادل أبناؤها البلاغات فى أقسام الشرطة، وأي مشكلة لابد من حلها فى نطاق أسرى.

وأشار السيد إلى أن الواقعة بسيطة للغاية؛ بدأت بعتاب من هشام طلعت لشقيقته سحر أثناء الزيارة، غير أن هشام رفع صوته على سحر فحاول زوجها الدكتور إيهاب محمد تهدئته، لكن هشام لم يستمع له ورفع صوته بدرجة أكبر، مما دفع إيهاب للدفاع عن زوجته، وهو ما أثار غضب هشام فتعدى عليه بالضرب فى لحظة غضب وانفعال غير مقصودة.

وكانت نيابة المعادي قد بدأت التحقيقات في البلاغ الذي تقدم به د. إيهاب، ويتهم فيه هشام بالاعتداء عليه بالضرب والركل.
تضمن البلاغ قيد التحقيق أن سحر وزوجها توجها إلى زيارة هشام فى السجن في ثاني أيام شهر رمضان، وعندما تدخل د. إيهاب محمد ـ جراح تجميل ـ لفض مشادة بين الشقيقين، انهال عليه هشام ضرباً وركلاً بقدميه، مما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات، وتم نقله إلى مستشفى مبرة المعادي للعلاج، وتم إخطار المستشار محمد غراب المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الذي أمر باستدعاء المجني عليه لسؤاله فى التحقيقات، والانتقال لسجن المزرعة لاستجواب هشام، وطلب تحريات مباحث سجن مزرعة طرة حول الواقعة.

وحرر المجني عليه بلاغًا برقم 15697 لسنة 2010 جنح المعادي بتاريخ 12/8/2010، بعدها توجه إلى مستشفى مبرة المعادي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وكشف التقرير عن وجود كدمات فى القدم اليسرى، وسحجات، وأوصت اللجنة الطبية بعرض المصاب على طبيب متخصص فى أمراض العظام، وأحيل البلاغ إلى نيابة المعادي.

طالع أيضًا

التحقيق مع هشام طلعت بعد اتهامه بضرب زوج شقيقته داخل السجن


 

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا