أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - جهاز الرحاب: كروت الزيارة والبادج الإضافي جاهزة للتسليم - 2010-08-11


بوابة 13

جهاز الرحاب: كروت الزيارة والبادج الإضافي جاهزة للتسليم

أعلن جهاز مدينة الرحاب عن بدء تسليم كروت الزيارة  والبادج الالكتروني الإضافي (تحديث بادج السيارة لمن سبق له استخراج البادج من قبل)، وذلك اعتبارا من الأربعاء 11 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل، ضمن خطة تطوير وتشغيل النظم الأمنية لبوابات الرحاب.

وطلب الجهاز من المعنيين التوجه لمقر الجهاز لملأ الاستمارات واستكمال الإجراءات على أن يكون استخراج كروت الزيارة للمالك أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي، أو المستأجر المسجل لعقد الإيجار لدى جهاز المدينة، مع تقديم صورة رخصة السيارة لاستخراج بادج السيارة الإضافي ويتم تسليم البادج والكروت في اليوم التالي لتعبئة الاستمارات.


ويعمل موظفو الجهاز خلال شهر رمضان المبارك من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، ومن الثامنة والنصف مساءًا حتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل.


كان جهاز المدينة قد وجه خطابات للملاك والقاطنين في 20 يونيو الماضي تدعوهم إلى التوجه للجهاز لاستلام "استكرز إضافي" وتصاريح الزائرين بحد أقصى 10 كروت، أما من لم يسبق لهم استخراج الاستكرز فعليهم استخراج "كارنيهات المدينة" وتصاريح الزائرين، لكن الاستكرز والتصاريح لم تكن جاهزة حينها. 


وسبق أن أعلن جهاز الرحاب عن بدء التشغيل المبدئي لخطة تنظيم البوابات في يوليو الماضي، على أن يكون أغسطس موعدًا بدء التشغيل الفعلي لكافة البوابات بعد تحديد استخدامات كل بوابة ووضع اللوحات الإرشادية اللازمة لذلك.

 

عدد الزيارات 144

 

التعليقات
 


Aly Sharaf
12/08/2010
Dear Mr. H.M.H. We Said all along that we have no objection to pay the difference in the maintenance cost as long as it is real amd have the real ones and have its budjet shown to all and certified by a CPA office as it is mentioned in the sale contract. Whey they have to go through all these troubles trying to go around the logic. Thank you for being so clever and alert to see through this. I feel that this JEHAZ is making one mistake after the other and with this the company must change this staff and start fresh with another team who can cooperate with all of us. We are about to loose our trust and confidance in the current team. Again I suggest that the security personal checks with the residance whenevr there is someone at the gate comming to visit him. The visitor may provide the residance telephone number for assistance. This will save all the money they are going to waste pn these cards..etc. May ALLAH guide one of them to the right way. All the best
 



H.M.H
12/08/2010
الأستاذ المحترم على شرف،، السيدة الفاضلة خادمة القرآن،، السلام عليكما ورحمة الله... أشكركما على المشاركة وإبداء الرأى فى هذا الوضع الغريب الذى نتعرض له فى سكننا الخاص...!!! ما اقترحته يا أستاذ على هو وضع طبيعى موجود فى كل التجمعات السكنية الخاصة وسهل التطبيق مع وجود شبكة اتصالات داخلية... وهذا جعلنى أتساءل لماذا يصر الجهاز على موضوع البادج وكروت الزيارة...؟؟ ولماذا يصرون عليها رغم علمهم التام والأكيد أنه ليس بمقدورهم ولا بمقدور وزير الداخلية نفسه منع أى زائر أو قريب لأى ساكن من دخول المدينة..؟؟؟؟ هذا إلا إذا كانوا يعتبرون أن مدينة الرحاب هى سجن وهم السجانون..!!! عندما جلست أفكر فى هذا الأمر وصلت إلى قناعة أنه لا بد من وجود سبب آخر لكل هذا اللغط حول البادجات وكروت الزيارة...!! فى رأيى أن الجهاز لجأ إلى هذه الحيلة لكى يبادر السكان إلى الحصول على البادج والكروت ... وهنا يتم إخبارهم بكل أدب أنه ليس من الممكن استخراج هذه الكروت لمن لم يسدد مصروفات الصيانة..!! وبالتالى يقوم السكان بسرعة سداد المصروفات حتى لا يتم حرمانهم من زيارة أقاربهم لهم...!! وبهذا يحصل الجهاز فى خبطة سريعة على عدة ملايين من الجنيهات قيمة مصروفات الصيانة المتأخرة لدى السكان...!! كل عام وأنتم بخير.
 



Aly Sharaf
12/08/2010
Dear All. KUL AAM WA ANTUM BEKHAIR. I have never heard about living in a place you own and have limited number of visitors. This was true inside the old soviet union when every kind of freedom was limited, This is why it collapsed. Is it not enough for the security at the gate to check with the residance when someone at the gate comming to see him?. what is so hard about this?. They usualy have 3 to 4 guards at the each gate and the have the residance telephone numbers. All the best.
 

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير وفضل ونعمة من المولى عز وجل.... هذا الامر غير منصف وغير عملى على الاطلاق لابد من مراجعة النظر فيه
 



H.M.H
11/08/2010
رمضان كريم وكل عام ومصر بخير....... تكرم علينا جهاز المدينة بعشر كروت زيارة مجانية!! .. هل يعلم أحد كيف سيتم التعامل مع الزائر رقم 11؟؟ هل مسموح لنا باستقبال عشرة ضيوف فقط..؟؟ وهل لا بد من تحديد هؤلاء الضيوف وتسليمهم كروت الزيارة قبل أن يقوموا بالزيارة الميمونة..؟؟ أفيدونى إذا كنتم فاهمين حاجة..!!!! ماذا أفعل إذا كان لى أصدقاء كثيرين..؟؟ أو كانت عائلتى كبيرة العدد..؟؟ أعتقد أنه يجب تقديم التماس إلى جهاز المدينة لإعادة النظر فى تحديد عدد زوارنا...!!!!!!! لله الأمر من قبل ومن بعد.
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا