أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - بتعليمات من سامي زكي.. جهاز الرحاب يقطع المياه عن عدد من الشقق - 2010-08-01


سباكو الجهاز يقطعون المياه عن الملاك

بتعليمات من سامي زكي.. جهاز الرحاب يقطع المياه عن عدد من الشقق


قسم التحصيلات: لا عودة للمياه قبل دفع كامل القيمة

ضرب جهاز الرحاب ضربته اليوم، الأول من أغسطس.. اختار يومًا صيفيًا حارًا شديد الرطوبة ليقطع وصلات المياه عن عدد من الشقق، خاصة في مجموعة 60. تسلل السباكون خلسة أثناء وجود أصحاب الشقق في أعمالهم، وتسلقوا المواسير كما يفعل الـ.... وفصلوا المياه.

من المعروف أن فواتير المياه تأتي مباشرة من مرفق مياه القاهرة الكبرى باسم صاحب كل شقة أو فيلا؛ أي أن العلاقة علاقة تعاقدية بين المالك ومرفق المياه ولا دخل لجهاز الرحاب فيها، كما تُصنف أعمال قطع المياه على أنها جرائم أمن دولة. لكن يبدو أن جهاز مدينة الرحاب لا يكترث بمثل هذه الأمور.

جهاز المدينة يقطع المياه عن السكان

توجه بعض السكان لمبنى الجهاز بعد ظهر اليوم للاستفسار، كما انهالت الاتصالات الهاتفية، ولم يكن في المبنى سوى موظفين اثنين في قسم التحصيلات، أحدهما يدعى هشام الذي قال إن قطع المياه تم بتعليمات من سامي زكي رئيس الجهاز مباشرة، وقد فشلت كل محاولة للتفاهم معه، إذ لم يكن لديه رد سوى إنها التعليمات!.

قام بعض السكان بدفع جزء من مطالبة الصيانة التي تزيد على 1300 جنيه للشقة الواحدة، (بخلاف ما يحصله الجهاز من عوائد على الوديعة وما يحصله من عوائد أخرى) ولكن كانت المفاجأة المدوية التي أعلنها الأستاذ هشام: أنه لا عودة للمياه قبل دفع كامل القيمة، وأن هذه أيضًا تعليمات سامي زكي رئيس الجهاز.
 بعض الملاك طلب رقم هاتف سامي زكي للاتصال به، وكان الرد أن الرقم غير موجود، وعلى المتضرر الانتظار للصباح للقاء سامي زكي.

تابع أيضًا

بالصور..الجهاز يشن حرب المياه على السكان

شكاوى من تأخر إعادة المياه لمن سددوا رسوم الصيانة

 

عدد الزيارات 153

 

التعليقات
 


lily
09/08/2010
لا لا تتم دفع المياه من فلوس الصيانة - في نهاية العام بتتوزع ايصالات المياه لوحدها عن سنة كاملة وهم كانوا متأخرين في التحصيل فدايما الايصال يجي سنة متأخر تقريبا
 



ram222
08/08/2010
استفسار، هل يتم دفع فواتير المياة الخاصة بالشقق مع مصاريف الصيانة السنوية، أم تسدد منفصلة، وهل توجد فواتير
 



desouky54
07/08/2010
ما يحدث هو جريمة سرقة بكل المقاييس وقد تم منذ ايام قليلة طلب الشرطة للقبض على السباك الذى قام بقطع المياه عن أحد السكان فى مجموعة 61 وحضر أمين شرطةوتم اقتياد السباك الى نقطة الشرطة لعمل محضر سرقة وبعدها بدأت التوسلات والرجاءات من موظف التحصيل الذى حضر الى النقطة لبتوسل ويتعهد بعدم تكرار ذلك وأن يطلق سراح هذا العامل ضحية الجهاز وطبعا تم توصيل المياه مرة أخرى
 



أبو أنس
03/08/2010
أود أن أسأل المستشار عن التكييف القانوني لقيام الجهاز بقطع المياه عن السكان رغم أن مياه الشرب لا تدخل ضمن الخدمات التي يقدمها الجهاز للسكان ولا تدخل في تكاليف الصيانة لأن السكان يدفعون الفواتير مباشرةً لمرفق المياه. هل هذا العمل مشروع أم غير مشروع؟ قانوني أم خارج على القانون؟ ممارسة لحق أم بلطجة؟
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا