أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - المحامي العام يحفظ بلاغ "الصيانة".. وأبوالعينين يستعد للطعن - 2010-07-23


حسن أبو العينين مع الملاك

المحامي العام يحفظ بلاغ "الصيانة".. وأبوالعينين يستعد للطعن

كتب: أحمد غانم
أصدر المحامي العام قرارًا بحفظ  البلاغ الذي تقدم به عدد من ملاك الرحاب للنائب العام،  يوم 10 مارس الماضي بشأن مصاريف الصيانة.

وفي تصريح خاص لشبكة رحابي. نت قال الأستاذ حسن أبو العينين محامي الملاك: علمنا بقرار النيابة بحفظ البلاغ، ونعد حاليًا مذكرة طعن في القرار، لتقديمها خلال الأسبوع المقبل إلى السلطة الأعلى، وهي محامي عام الاستئناف وذلك خلال المهلة القانونية المقررة.

كانت نيابة شرق القاهرة قد أحالت التحقيقات التي تمت مع الملاك مقدمي البلاغ وممثلين عن الشركة إلى مكتب المحامي العام يوم 27 يونيو الماضي، ثم صدر بعدها قرار بحفظ البلاغ.

كان أبو العينين قد تقدم بالبلاغ ضد كل من هشام طلعت مصطفى بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب السابق للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني، والمهندس طارق طلعت بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة، وسامي زكي بصفته رئيس جهاز الرحاب بسبب تحصيل الشركة مبالغ تتراوح ما بين 2000 إلى 30 ألف جنيه منذ عام 1998 من ملاك المدينة تحت مسمى الاشتراك والمساهمة في تكوين شركة لها شخصية اعتبارية، يتكون رأس مالها من هذه المبالغ بحيث تستثمرها وتستغل عائدها في مواجهة أوجه الصرف على صيانة ونظافة وأمن وحراسة مشروع الرحاب والوحدات الكائنة به، إلا أنها حتى الآن لم تقم بتكوين الشركة المتفق عليها، بل تقوم بتحصيل مبالغ نقدية من الملاك تحت مسمى فروق مصاريف الصيانة والأمن والحراسة، ويضطر الملاك لدفع هذه المطالبات تحت التهديد بقطع المياه عنهم.

 

عدد الزيارات 148

 

التعليقات
 


H.M.H
27/07/2010
وهل كان البلاغ الذى قدمه الملاك كاذب يا سيادة المستشار....؟؟؟ ثم ما الذى يثير البلبلة فى أن ينشر الموقع خبر قيام عدد من الملاك ببلاغ للنائب العام فى محاولة لاثبات حقوقهم فى ودائع الصيانة التى أخفتها الشركة لسنوات....؟؟؟ ما السر فى اهتمامك الشديد بأن يقوم الموقع بنشر خير حفظ البلاغ؟؟ وهل فى رأيك كمستشار قانونى أن الموضوع انتهى بمجرد حفظ البلاغ....؟؟؟ من يا ترى تقصد براعى الغنم ومن تقصد بالقطيع....؟؟؟ خالص تقديرى واحترامى
 



المستشار
24/07/2010
شكرا لرحابى على استكمال الخبر فلقد كان المنشور بصورته السابقة يوحى بصدق البلاغ المقدم من بعض السادة الملاك وهو مايثير البلبلة ولقد تحدثت عن وجود تسريبات تفيد بحفظ البلاغ وهو ماثبت صحته ختى تكتمل الصورة فى أن البعض يذكرنى بقصة راعى الغنم الذى احس بالضجر و الملل فراح بصرخ .. الذئب .. الذئب وخرج الناس لنجدته فلم يجدوا شيئا,, حتى جاء الذئب فى يوما فصرح الراعى فقال الناس لعله يمزح مثل كل مرة و اكل الذئب القطيع بالكامل
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا