أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - تأجيل دعوى فرض الحراسة إلى 9 أغسطس.. والزيات يتنحى - 2010-07-19


منتصر الزيات

تأجيل دعوى فرض الحراسة إلى 9 أغسطس.. والزيات يتنحى

كتب: أحمد غانم
قررت محكمة الدقي للأمور المستعجلة تأجيل دعوى الحراسة التي أقامها عدد من ملاك مدينة الرحاب يطلبون فيها فرض الحراسة على أموال الشركة العربية للتطوير العمراني (المنمي العقاري للرحاب) إحدى مجموعة شركات طلعت مصطفى إلى جلسة 9 أغسطس المقبل لتقديم المذكرات.

وقال منتصر الزيات المحامي إنها ستكون الجلسة الأخيرة قبل النطق بالحكم- حسبما قال القاضي- مؤكدًا أنه طلب من الملاك توكيل محام آخر غيره ليتابع القضية نظرًا لانشغاله.

وقال شهاب بيومي أحد الناشطين في الرحاب وأحد مقيمي الدعوى إن الأستاذ إبراهيم خليل المحامي وافق على مباشرة القضية بدءًا من الجلسة المقبلة.

كان الملاك قد طالبوا في دعواهم بفرض الحراسة القضائية المستعجلة على خزينة الشركة بما تضمه من أموال الملاك وودائعهم لديها، وكافة الإيرادات التي في ذمتها الناتجة عن استخدامها للملكية الشائعة، وذلك دون المساس بأصل الحق حتى ينتهي النزاع رضاءًا أو قضاءًا، وتعيين حارس قضائي عليها تكون مهمته استغلال الشركة وإدارتها إدارة حسنة وتحصيل ريعها وتوزيع صافى الريع على الملاك بالتساوي بعد سداد مصاريف الإدارة الضرورية، وتقديم كشف حساب مؤيد بالمستندات مع حفظ كافة حقوق الملاك الأخرى.

وبرر الملاك الذين رفعوا الدعوى لجوءهم للتقاضي بأن الشركة رفضت كل المحاولات التى قاموا بها للتفاهم معها، حيث امتنعت عن عرض ميزانية مصروفات الصيانة على الملاك طوال أكثر من عشر سنوات رغم المطالب المتكررة بذلك، كما امتنعت عن الافصاح عن رقم الحساب الذي توجد به ودائعهم، وما تحقق من إيرادات من خلال إدارة المناطق المملوكة على المشاع لملاك الوحدات.

وأكد الملاك في دعواهم أن بقاء أموالهم وودائعهم تحت يد الشركة المدعى عليها يهدد مصلحتهم وأموالهم المودعة.

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 


المستشار
21/07/2010
تسألوننى عن الحراسة .. أقول لكم أنها الخراب بعينه .. أدعو الله أن يلطف بالرحاب و سكانها . . و يقينا جميعا شر الحراسة ومايترتب عليها..
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا