أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - جهاز الرحاب: التشغيل المبدئي لخطة تنظيم البوابات في يوليو المقبل - 2010-06-23


بوابة 6

جهاز الرحاب: التشغيل المبدئي لخطة تنظيم البوابات في يوليو المقبل

كتب أحمد غانم
أعلن جهاز مدينة الرحاب أنه اعتبارا من شهر يوليو المقبل سيبدأ التشغيل المبدئي لخطة تشغيل وتطوير النظم الأمنية لبوابات المدينة على أن يكون شهر أغسطس المقبل هو موعد بدء التشغيل الفعلي لكافة البوابات.

وأوضح الجهاز في البيان الذي قام بتوزيعه على سكان المدينة أنه سيتم نحديد استخدامات كل بوابة ووضع اللوحات الإرشادية اللازمة لذلك، مع تخصيص كل البوابات لدخول الملاك والقاطنين بالمدينة وزائريهم، فيما خصص بعض البوابات لدخول السيارات الخاصة والنقل والحتفلات حسب التفصيل الموجود بالبيان المرفق.

وناشد الجهاز الملاك الذين استخرجوا الإستيكرز اللاصق لسياراتهم التوجه لمقر الجهاز لاستلام الإستيكرز الإضافي مجانا والحصول على تصاريح الزائرين بحد أقصى 10 كروت، كما حث الملاك الذين لم يستخرجوا الإستيكرز اللاصق لسياراتهم على استخراجه في أقرب فرصة.

وبشأن الوحدات المستأجرة، يتقدم الملك والمستأجر بصورة من عقد الإيجار للحصول على كارنيهات المدينة وتصاريح الزوار بحد أقصى 10 كروت.

وأوضح الجهاز أنه تم تخصيص حارة اضافية ببوابة 6 لدخول سيارات نقل البضائع للموردين والميكروباصات والأتوبيسات وسيارات النقل بجميع أنواعها، كما خصصت البوابة ذاتها لدخول وخروج الزائرين من غير حاملي التصاريح على أن تقتصر مدة الزيارة على 3 ساعات فقط مقابل القيمة المسددة وفي حالة التجاوز يتم احتساب مدة أخرى بقيمة جديدة وهكذا وفي حالة فقدان الكارت الإليكتروني يتم احتساب يوم كامل.

واستثنى الجهاز سيارات الشرطة والجيش والدفاع المدني والإسعاف والمحافظة من هذه الاجراءات.

بيان الجهاز

بيان الجهازطالع أيضا

"الاستكرز" .. وتصاريح الدخول غير متوفرة بالجهاز

 

عدد الزيارات 145

 

التعليقات
 


nando
23/06/2010
ولكن ماذا عن الزوار لمره واحده وليس من المترددين بصفه مستمره على المالك (أصدقاء الأولاد/معازيم على حفله/إلخ)؟ -قد أقترحت إصدار دفتر تذاكر مجانى (يحتوى على عدد من التذاكر مفتوحة الوقت) يعطى سنويا للمالك (لزواره لمره واحده).. بالأضافه لل10تصاريح المجانيه ..وللعداله يتم تحديد عدد التذاكر المجانيه المستحقه لكل وحده حسب نسبة مساهمتها فى الصيانه السنويه(والتى تتحدد بدورها على أساس مساحة الوحده وهى مؤشر جيد لصغر أو كبر عدد أفراد الأسره وبالتالى عدد زوارها)
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا