أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - الأحد.. بدء برنامج الندوات الثقافية بنادي الرحاب - 2010-06-08


المركز الثقافي

الأحد.. بدء برنامج الندوات الثقافية بنادي الرحاب

كتبت نسمة جاد
أعلن المركز الثقافي بنادي الرحاب عن جدول ندواته خلال شهر يونيو الجاري التي يفتتح بها برنامج نشاطه الثقافي خلال شهر الصيف.

يبدأ البرنامج بندوة الأحد 13 يونيو تحت عنوان " تصميم غرف الأطفال" تحاضر فيها المهندسة ماجدة رفلة استشاري معماري وخبير الديكورنوفي اليوم التالي هناك لقاء مفتوح للسيدات فقط مع د.هبة قطب خبيرة الصحة الجنسية والاستشارات الزوجية.

ويشتمل البرنامج على أمسية شعرية يوم الإثنين 21 يونيو وندوة أدبية يوم 22 يونيو يكشف فيها د. نبيل فاروق الروائي المصري المعروف بكتابته لسلسلة روايات مصرية للجيب أسرار أدهم صبري ودور المخابرات المصرية أثناء حرب أكتوبر وحقبة الحرب ذاتها.

ويستضيف المركز الأستاذ خالد الخميسى الكاتب والإعلامى في لقاء مفتوح عن رواية (تاكسي- سفينة نوح) يوم 29 يونيو كما يستضيف الأستاذ إبراهيم عبد المجيد الحائز على جائزة الدولة التقديرية فى الآداب من المجلس الأعلى للثقافة في لقاء مفتوح حول رواية ( كل يوم جمعة ) كما تقام أمسيات شعرية مفتوحة لكل من لديه موهبة كتابة وإلقاء الشعر.

كما يقيم نادى الكتاب بالمركز الثقافي بالنادي بالاشتراك مع مكتبات "ألف" خلال شهري يونيو ويوليو برنامجا تثقيفيا يتم خلاله الاستعانة بمتخصصين ومحترفين من المكتبة لتعليم المشتركين بالنشاط الصيفي كيفية اختيار الكتب المناسبة للقراءة، كما سيقومون باختيار كتاب لقراءته خلال شهر ومناقشته مع المشتركين.

أما شهر يوليو فقد خصصه المركز لنشاط "الزمن الجميل" حيث تقام فيه حفلات لها علاقة بالزمن الجميل وندوات عن أهم الثورات التى حدثت فى مصر والشعراء القدامى.

وقد أعربت الدكتورة منى النادي مديرة المركز الثقافي عن أملها في عدم تأثر الإقبال على نشاط المركز هذا الصيف بسبب بدء مباريات كأس العالم وتوجه الكثير من الأسر إلى المصايف خلال شهرى يونيو ويوليو قبل الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وأعربت د.منى عن أمنياتها في تحقيق قدر من النجاح خلال البرنامج الصيفي لهذا العام أسوة بحملات الصيف الماضى كحملة "100 يوم لحياة صحية" التي تناولت كيفية العيش بطريقة صحية، وحملة "عائلتي أولا" التي تناولت الطرق السليمة في تربية الأطفال وسبل تجنب وحل المشاكل الزوجية.

وأشارت الدكتورة منى إلى وجود عضوية موسمية للمستأجرين في الرحاب وبالتالي يمكن اشتراكهم في الأنشطة الصيفية وهم يتمتعون بنفس حقوق العضوية الدائمة.

 

عدد الزيارات 147

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا