أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - أوراق تنازل عائلة سوزان تميم تصل القاهرة الأسبوع المقبل - 2010-05-30


هشام طلعت

أوراق تنازل عائلة سوزان تميم تصل القاهرة الأسبوع المقبل

قال كمال يونس المستشار القانوني لعائلة سوزان تميم المتهم بقتلها ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري بتحريض من هشام طلعت صطفى، قال فى تصريح لموقع "اليوم السابع" الإلكتروني إنه سيسافر نهاية الأسبوع الحالي إلى بيروت للقاء عبد الستار تميم والد سوزان ومراجعة الأوراق القانونية الخاصة بالتنازل عن الدعوى المدنية ضد هشام والعودة بالأوراق إلى القاهرة لتسجيلها بوزارة العدل وتقديمها إلى الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة التي تتولى نظر القضية فى الجولة الثانية من المحاكمة.

كان يونس أجرى اتصالا هاتفيا بعبد الستار تميم، أكد خلاله الأخير أن العائلة تنازلت عن الدعوى المدنية ضد هشام طلعت دون التنازل حقها تجاه محسن السكري لتيقنها من براءة هشام وعدم تحريضه السكري، ووجود دلائل جديدة على ارتكاب السكري الجريمة بتحريض من شخص آخر بخلاف هشام.

وقد أصدر بهاء الدين أبو شقة ونجله د. محمد المحاميان عن هشام طلعت مصطفى بيانا إعلاميا بشأن المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام، بشأن تنازل عائلة سوزان تميم عن الدعاوى المدنية ضد هشام.

صدر البيان بناءً على رغبة هشام، بعد ساعتين من المناقشات بينه وبين محامييه خلال الزيارة التي قاما بها لسجن مزرعة طرة ظهر اليوم.

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 


soma
03/06/2010
عندك حق عزيزي المستشار.. والحقيقة انا عندي نفس الأحساس فليس هو من السذاجة ان يرتكب مثل هذا الجرم .. وليس السكري ايضا بهذه السذاجه... ولكني مندهشه فعلا من موضوع التنازل .. ولكن تذكر الا تصدق كل مايقال في الأعلام فنصفه كاذب يعتمد على القيل والقال .ومن خلال التحقيقات التي اجراها الأب" والد القتيلة" في كل وسائل الأعلام تستطيع ان تعلم قيمة الكلمة التي تخرج منه ومن عائلته !!!!.. الله اعلم وربنا ان شاء الله يظهر الحق
 



المستشار
02/06/2010
أتابع بمزيد من الدهشة مايحدث فى قضية رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى .. بداية عرض الدفاع تجربة أنه من الممكن العبث بالصور المسجلة على الكاميرات و فشلت التجربة و قيل أنها نجحت بعد أن رفعت المحكمة الجلسة و اتسأل الم يكن من الأجدر عمل بروفه للوقوف على أية سلبيات قد تظهر و معالجتهاتفاديا لما حدث هذا من جانب و من جانب آخر قصة التنازل المفاجئ هل هذا التنازل يعنى الأعتراف الضمنى بالتحريض و هو الآمر الذى نفاه فريق الدفاع عن هشام طلعت و هل خطة الدفاع هى المطالبة بالبراءة و احتياطيا تخفيف الحكم فى ضوء التنازل .. أنا مش عارف و لكن ماأعلمه جيدا أن القضاء الجنائى فى مصلر لايعول على دفع الدية كما هو متبع فى دولة الأمارات .. أنا شخصيا أتمنى الأفراج عن هذا الرجل اذا كانت مكيدة و دبرت له و أحساسى أنها كذلك
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا