أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - أبوشقة ينفى اجتماع أعضاء هيئة الدفاع عن هشام طلعت - 2010-04-17


بهاء أبو شقة

أبوشقة ينفى اجتماع أعضاء هيئة الدفاع عن هشام طلعت


قال المحامى بهاء أبوشقة، عضو هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إنه لم يعقد أي اجتماع بين أعضاء هيئة الدفاع للاتفاق على خطة المرافعة أمام الدائرة الجديدة التي ستنظر القضية برئاسة عادل عبد السلام جمعة في 26 أبريل الحالي.

ونفى أبوشقة وجود أي تنسيق سواء بينه وبين المحامي فريد الديب، أو بين أعضاء هيئة الدفاع بعضهم البعض، كما أكد أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول عقد اجتماع ضم أعضاء هيئة الدفاع عن هشام طلعت، وهم بهاء أبوشقة ونجله محمد، وفريد الديب، ود. آمال عثمان، في حضور شقيقة هشام غير صحيح.

وأشار أبوشقة في تصريح لموقع "الشروق" الإلكتروني إلى أنه كان مسافرًا خارج القاهرة طيلة الفترة السابقة، وأكد أنه أعد خطة للمرافعة بالتنسيق مع نجله د. محمد، بصرف النظر عن الخطط التي سيتبناها باقي أعضاء هيئة الدفاع، بما يعنى أن كل عضو من هيئة الدفاع سيترافع في القضية منفردًا على حده بعيدًا عن الآخر، مشيرًا إلى أنه سيكشف عن دفوع جديدة.

كما نفى مصدر مقرب من أسرة هشام طلعت وجود أي تنسيق بين محامي المتهم، أو حدوث أي اجتماع.

وتردد أن الديب، سيتمسك بخطة دفاعه الأصلية التي عرضها أمام محكمة الجنايات في الجولة الأولى من القضية، والتي تربط بين مصير المتهمين كليهما، أي إنه سيسعى إلى نفى التهمة عن السكري لتبرئة هشام، بينما يعتمد أبوشقة ونجله، على نسف أدلة الإشتراك بين هشام والسكري، وهى خطة تسير في اتجاه مغاير لما يتبناه الديب.

من جانبه قال د. محمد أبوشقة إنه لا يوجد ضمن أعضاء هيئة الدفاع محام يدعى محمد إصلاح، والذي يصدر تصريحات صحفية باعتباره أحد أعضاء هيئة الدفاع عن هشام، وأكد أبوشقة أنه زار هشام في محبسه، وسأله عما إذا كان قد وكل محاميًا يدعى محمد إصلاح، فنفى ذلك.

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا