أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - محكمة الاستئناف تحدد26 أبريل أولى جلسات إعادة محاكمة هشام طلعت - 2010-04-11


هشام طلعت

محكمة الاستئناف تحدد26  أبريل أولى جلسات إعادة محاكمة هشام طلعت

حددت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار انتصار نسيم اليوم الأحد موعدًا لنظر أولى جلسات إعادة محاكمة كل من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة محسن السكري، المتهمين بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وذلك يوم 26 أبريل الجاري أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة.

وقال مصدر قريب الصلة من ملف القضية إن هشام طلعت والسكري سوف يعقدان اجتماعات مكثفة مع هيئة الدفاع عنهما بدءًا من اليوم لتحديد أوجه التحرك القانونية في المرحلة القادمة ومن المفترض أن تتطرق الاجتماعات إلى تحديد دور كل محامى في هيئة الدفاع والمهام الأساسية المطلوب تنفيذها في القضية.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم استخراج عدد من تصاريح الزيارة لمقابلة المتهمين في محبسهما، ومن المتوقع أن تشرف على هذه الاجتماعات سحر طلعت شقيقة هشام واللواء منير السكري والد محسن.

كان المستشار عادل عبد الحميد، رئيس محكمة النقض، قد أعلن حيثيات إلغاء حكم الإعدام وأرسل ملف القضية لمحكمة الاستئناف بالقاهرة، لتحديد جلسة إعادة المحاكمة.

 

عدد الزيارات 145

 

التعليقات
 


ايمن مقلد
12/04/2010
يارب نجيه مما هو فيه واخرجه من محنته واكرمه بحق كل عمل خير عمله في حياته وتجاوز عن زلاته واخطاؤه واجعل هذه المحنه القاسيه درسا له ولنا ولكل غافل عن دينه متغافل عنه بماله وسطوته ونفوذه فالمال مالك يارب والجاه جاهك يارب والملك لك وحدك ونحن وما نملك زائلون ولن يبقي الا وجهك الكريم ادعوك بكل اسم هو لك ان تنظر له نظره عطف وتغفر له وتسامحه - دعاء صادر من أعماق قلبي رغم عدم وجود معرفه مباشره شخصيه تربطني به
 



lily
12/04/2010
يالله ياقوي يا معز ، سبحانك اللهم أحق الحق وأبطل الباطل يا رب العالمين
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا