أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - نائب رئيس هيئة تنمية المجتمعات العمرانية يقدم عقد "مدينتي" لنيابة الأموال العامة - 2010-03-29


هشام طلعت مصطفى

نائب رئيس هيئة تنمية المجتمعات العمرانية يقدم عقد "مدينتي" لنيابة الأموال العامة


تقدم صفوت غانم النائب السابق لرئيس هيئة تنمية المجتمعات العمرانية بحوافظ مستندات إلى المستشار علي الهواري المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا تتضمن صورة من عقود أرض مشروع "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، وصورة من قرار تولي الدكتور محمد إبراهيم سليمان منصب رئيس هيئة تنمية المجتمعات العمرانية في عام 1993.

كما قدم غانم حسب ما ذكر موقع "اليوم السابع" مجموعة من قرارات تخصيص الأراضي الصادرة في وقت سابق لتوليه المنصب، حيث أن بعضها يتبع نظام السداد العيني ومجموعة أخرى من قرارات التخصيص تتبع نظام السداد النقدي وثالث يتبع نظام السداد العيني بعدما تعثر أصحابها في السداد النقدي.

كان غانم قد مثُل أمام نيابة الأموال العامة العليا في جلسات تحقيق معه في البلاغ المقدم من سعد الحسيني عضو مجلس الشعب ضد الدكتور إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق، الذي يتهمه فيه بإهدار 25 مليار جنيه من المال العام في بيع أرض "مدينتي" بالمخالفة لقانون المناقصات والمزايدات.

وكشف غانم في التحقيقات أن المهندس احمد المغربي رفض طلبًا من هشام طلعت مصطفي بشراء الأرض وسداد قيمة المشروع التي تبلغ 2.2 مليار جنيه، وأن المغربي أمر بتشكيل لجان لدراسة الطلب، انتهت إلى أن مصلحة الهيئة في السداد العيني، حيث أن القيمة المتصور الحصول عليها نظير هذه الحصة العينية تجاوز 12 مليار جنيه.

 

عدد الزيارات 143

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا