أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - وقفة احتجاجية لعمال نادي الرحاب - 2012-01-20




وقفة احتجاجية لعمال نادي الرحاب

كتبت - مروه فتحي
نظم عدد من العاملين بنادي الرحاب وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء، 17يناير 2012 مطالبين بالمساواة في توزيع المكافآت، حيث يرون أن المكافآت  توزع على بعض العملين دون البعض الاخر . كما طالب العاملون بالنادي بالمساواة في توزيع "البونس" والأرباح، وصرف الزيادة السنوية على المرتبات.
وكان لافتًا أن الشعارات التي رفعها المحتجون عبرت عن "الحنين" للزمن الذي كان فيه هشام طلعت مصطفى يتولى إدارة مجموعة شركات طلعت مصطفى، فقد رفع المحتجون شعارات "فينك يا هشام بيطردونا من المكان"، أما الإدارة الحالية فهي غائبة، وعبرت عن ذلك شعارات مثل:"عايزين مسئول يسمعنا" .. "عايزين أحمد هاني طلعت"، في إشارة إلى حفيد طلعت مصطفى الذي يحتل منصبًا بالشركة.




بدأت الوقفة عند المدرج الروماني بالنادي ثم انتقلت إلى بوابة النادي رقم "4" حيث التقى العمال المحتجون هناك أ/نادر شعبان رئيس النادي، في محاولة منه للتفاوض معهم، ومنها انتقلت الوقفة امام منطقة الفود كورت.
وقد تزامن وقت الوقفة مع وجود أحمد هاني طلعت مصطفى بالرحاب للتفاوض مع رجال الأمن منظمي الاعتصام بمصدق، فكانت فرصة مواتية للمحتجين للالتقاء به، وعرض مطالبهم عليه.  وبالفعل وعد أحمد هاني بدراسة المطالب، كما طالبوه بعدم التعرض لزملائهم بالإيذاء فوعدهم بذلك.


يذكر أن هذه لم تكن الوقفة الاولى لعمال النادي، فقد سبقت ذلك وقفة قام بها أكثر من 150 عاملا وفنيا وإداريا بالنادي أمام مجموعة شركات طلعت مصطفى بالدقى فى إبريل 2011 مطالبين بتعديل المرتبات والمساواة  في البدلات والسكن والانتقالات والمكافآت والزى وتثبيت العمالة المؤقتة، ومراعاه التدرج الوظيفي

 

عدد الزيارات 146

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا