أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - ثورة أبناء عثمان.. تفتح ملفات جديدة - 2011-10-26


ثورة أبناء عثمان.. تفتح ملفات جديدة


 كتبت – مروة فتحي

تتواصل اجتماعات أولياء أمور طلاب مدرسة عثمان بن عفان بمدينة الرحاب لمناقشة الفاعليات التي يمكن أن يقوم بها أولياء الأمور، وبحيث تتناول الفاعليات جميع المشكلات داخل المدرسة. وكان الموضوع الرئيس لاجتماع يوم الجمعة الماضي، 21 أكتوبر هو الانتخابات المقبلة لمجلس الآباء، وكيفية إجرائها بصورة تضمن قانونيتها وشفافيتها دون تدخل من أي من الجهات التي تهتم بالأمر، خاصة تلك التعديلات القانونية الجديدة التي تسمح لمجلس الآباء بالإطلاع على الشئون الداخلية للمدرسة، وعلى الميزانية.

وأبدى  أولياء الأمور كامل استعدادهم لتقديم المساعدة وتصوير الأوراق اللازمة، وإحضار الصناديق الزجاجية، حتى  الإشراف الفعلي على العملية الانتخابية.

ونقش الاجتماع بعض المشاكل الداخلية بالمدرسة التي كان أبرزها ما حدث بالصف الرابع الابتدائي، حيث دخلت طالبة بالسنة الأولى الجامعية للصف وقامت بدور المعلمة وشرحت الدرس المقرر للطلبة، الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول دور مديرة المدرسة ووكيلتها.
  كما فوجئت طالبة بالصف الثاني الإعدادي بطالب بالصف الثالث الإعدادي يحاول دخول دورة المياه الخاصة بالفتيات، وهي داخلها، لكنه لم يستطيع. وظلت الطالبة حبيسة بالداخل تحاول الاتصال بأحد على التليفون المحمول ليغيثها لكن دون جدوى حتى انصرف الطالب. وقد حضر والد الطالبة بعد ذلك، لكنه وقف عاجزا أمام رد المديرة: "يمكن ماكانش قصده"!.

وفي مدرسة الليسيه أيضًا

وفي مدرسة الليسيه عبرت إحدى المسئولات في المدرسة عن مخاوفها  من المشكلات المترتبة على عدم الترحيب بهم في مدرسة عثمان حيث يتم إلقاء حجارة وقطع رخام وأكياس ماء عليهم، لا يعرف مصدرها.

 

عدد الزيارات 145

 

التعليقات
 


nana banana
27/10/2011
جميل موقف اولياء الامور وان شاء الله فعلا نلاقى تغيير ويكملوا الى بدأوه بالنسبه لموضوع رد فعل المديره على موقف الولد فدا طبعا سلبى ومرفوض لو اتسكت على حاجه زى دى بعد كده هيتسكت على ايه تانى ؟؟؟؟؟؟؟ اما بالنسبه لكلام مسؤله مدرسه الليسيه فدا كذب ومش مظبوط لانى روحت هناك بنفسى ومش فيه اى حاجه بتتحدف من عثمان للمدرسه التانيه واما سالت اختى وصحباتها اما قابلتهم هناك قالولى انهم بيتهموهم انهم بيحدفوا حجات كذب ومش صحيح وانا فى الفتره الى روحت هناك فيها مش لاحظت الى بيتقال ده ؟؟!! الى لاحظته ان صوت الاطفال فى الليسيه بيبقا مزعج جدااا وعالى اغلب فتره اليوم الدراسى فهل ده من المفروض او من الطبيعى يحصل !!!!!! بدل مايوفروا الهدوأ على اعتبار ان دى مدرسه مش مدينه ملاهى ياريت حد ياخد باله من الموضوع ده
 

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا